وادي الذئاب الموسم الرابع الحلقة 40
03/04/2016 عدد الاعجابات: 0 عدد المشاهدات: 11 عدد التعليقات: 0

في هذا الجزء يظهر رجل اسمه ارون فيلر وهو اخطر وأكبر وأقوى من اسكندر الكبير رجل أمريكا في المنطقة الذي يخطط للسيطرة على مصادر الطاقة ومنابع النفط عن طريق شبكة عملاء في الدولة وفي كردستان والعراق ويقوم ارون فيلر النحات والذي يعمل رقم 1 في منظمة الغلاديو في تركيا. ويتبع له كل من داوود تتر اوغلو وجواد اقارصو عميل الموساد، وظهور أكراد يتمردون ويقومون بعمليات ضد تركيا.

أما مراد فيظل يلاحق اسكندر الكبير وافراد منظمة الغلاديو والاشخاص الخمسة من هذه المنظمة الذين لديهم يد في اغتيال رئيس الحكومة، يتم عزل الاسكندر من منصبه ويأتي مكانه اونيصال الذي يتبين لاحقا بانه أحد العملاء الذين يعملون لصالح أمريكا. بدأ الجزء بهدف حماية البروفيسورات الذين يطورون أسلحة لتركيا بدل شرائها، ويحاول الغلاديو ان يعطوا مناقصة الأسلحة لجواد الذي يعمل لصالح إسرائيل ويتم خطف ابن ميماتي باش بواسطة عميل الموساد جواد لكن مراد يدخل منزل السفير الإسرائيلي ويقتل رجاله ويحرر علي ابن ميماتي. اشتهرت هذه الحلقة بأنها أزمت العلاقات الديبلوماسية مع الكيان الصهيوني بشكل مؤقت بعد حادثة استدعاء السفراء.

يتعرض عبد الحي لرصاصة من طرف زوجة مراد ايبرو لانه قتل والدها بدون قصد ثم يقتاده ارون فلر ويعطيه مواد كيماوية ليتكلم عن رئيس الختيارية (مصطلح الختيارية بالعربي يقابل الاختيارية وهي الهيئة العليا ) التي تدير تركيا) فيقول عن اسم الطبيبة التي تعالج الرئيس فيهجمون على بيتها ولكن المفاجاة لم يجدوا الرئيس فيضربونها حتى تقع على الأرض وتاكل السم الذي كان بداخل خاتمها فتموت اما عن عبد الحي سترجع ذاكرته إلى 10 سنوات من قبل حيث كاناسكندر الكبير يعمل لصالح الدولة. ويستغل اسكندر الفرصة ويحرض عبدالحي على مراد حتى يطعنه بالسكين ومماتي يطلق النار عليه وبعدها يخطط مراد وليقبل الكل موت عبد الحي فعند موته يعرف من الرفيق ومن العدو ليعتزل مراد عن عمله في المخابرات إلى حين نهوض عبد الحي وتحدث مشاكل بين مراد ومماتي وبهذا يحقق الاعداء بغيتهم وهدفهم ثم يعود مراد وميماتي للعمل معا ويقوم مراد بمعالجة عبد الحي. تلد ايبرو زوجة مراد طفلة يسميها رهف (ايليف بالتركي) ويقوم اسكندر بخطف ايبرو والطفلة ويتم قتل ايبرو بتقجير سيارة اما الطفلة فيأخذها أرون فلر ويظن مراد ان ابنته ماتت مع امها. يقوم مراد وميماتي وعبد الحي بشنق اسكندر، أما أرون فلر فيربي ابنة مراد كي يجعلها مسيحية وهكذا ينتهي هذا الجزء.

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Email this to someone
Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Email this to someone

الحلقات الاخري

Yes لا