وادي الذئاب الجزء الخامس الحلقة 11
10/04/2016 عدد الاعجابات: 0 عدد المشاهدات: 9 عدد التعليقات: 0

قرر مراد علمدار أن يتخلى عن مهمته في بداية هذا الجزء، وإجراء عملية تجميل لكي يعيش بعيدا وبهدوء في محاولة منه لنسيان ألم فراق ابنته رهف الصغيرة ابنة زوجته الراحلةايبرو (ظنا منه انها توفيت مع امها عند انفجار السيارة المفخخة في الحلقة الأخيرة من الجزء الرابع مع العلم ان ارون فيللر اخذها قبل الانفجار دون علم أحد وقام بوضعها في ميتم ليهتم بها الكاهنات وتربيتها على أساس انها مسيحية). تُنفذ عملية للموساد في جنوب تركيا، ويقتل فيها شرطيان تركيان. ويهرب عملاءالموساد إلى القاعدة الأمريكية في أضنة.

يتذرع الأطباء بعدم إمكانية إجراء الجراحة بسبب الضغط. ولكنه يقرر عملها على مسؤوليته. فيتم اختطافه من غرفة العمليات، ويكتشف بأن الختيارية هم الذين خطفوه. سبب الخطف هو تكليفه بعملية إخراج عملاء الموساد من القاعدة. يدخل القاعدة، ولكنه يفشل بإخراج العملاء، ويلاحق آخرهم إلى شمال العراق، وبعد جلب العميل إلى إسطنبول تتم تصفيته. يقرر الختيارية بأنه فشل في العملية، ويعزلونه، ويعينون مكانه أونيصال. يقرر أونيصال أن ينتقم من مراد، ويبدأ صراع بينهما.

هنا يقرر مراد علمدار أن يعمل بالسر، ويسحب نشاطه إلى تحت الأرض ويقوم بالتدخل بالمخدرات والدخان لكشف ما يحدث في هذا العالم، وأثناء هذا العمل يصطدم بجهاز المخابرات الذي يعمل عمل المافيا، والذين يعملون ل إرسوي الوبيك رجل المخابرات الذي يقتل ابن مماتي، وغولدانة. وتغدو القضية بالنسبة لمراد قضية ثأرمن جهة، وعمل وطني من جهة أخرى ولكن هذه المرة دون حماية من الدولة.

ويخوض صراعه مع إرسوي الرجل الشرير والأسوأ من اسكندر، فيقوم ارسوي بمحاولة السيطرة على الجميع فيعمل مجلس يتكون من رجال لهم كلمة في الدولة وفي الاعلام ويتكون من (أرسوي الو بيك ونفوذه في الدولة ورجله حميد وعزت اغا الذي يعمل على تهريب الدخان ويشار اغا تاجر المخدرات ومراد الذي يملك عدة بارات بالاضافة لتهريب الممنوعات وانجي تتر اوغلو التي لها سلطة في الاعلام وهاشم اغا الذي له ارتباط كبير مع الدولة بالاضافة إلى عشيرته الكبيرة) فيقومون باعمال تخريب وجمع الاموال بطرق غير مشروعة وعمل جيش ومحاولة لاغتيال معظم رجال تركيا المهمين لكن مراد علمدار يتصدى له، وتتالى فصول المطاردة، والصراع الدموي..

مع ظهور شخصيات جديدة من هذا العالم الذي يعتبر عالم ماتحت الأرض بالإضافة إلى اصدقاء جدد وعودة بعض القدامى من عائلة سليمان شاكر ابنته سلوى وابنه بوساط (نهاد)مع امهم نسرين.. في نهاية هذا الجزء يستطيع مراد ان يقتل ارسوي بعد أن استطاع الهرب عدة مرات فيقتله بعد تعذيبه ويعرف ان ابنته على قيد الحياة ويقرر فيلر اعطائه اياها بعد اجراء عملية في العراق وانقاذ رجل مهم لفيلر.

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Email this to someone
Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Email this to someone

الحلقات الاخري

Yes لا